elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    بماذا تنصحوة.........

    شاطر
    avatar
    hanen

    عدد المساهمات : 132
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    بماذا تنصحوة.........

    مُساهمة من طرف hanen في الثلاثاء مارس 26, 2013 10:16 am

    أنا اسمي عبد الرحمن وعمري 19.5، أدرس الفقه والتشريع مستوى ثاني، وأنا أعزب .

    ومشكلتي هي كالآتي :
    لقد وقعت في علاقة عاطفية مع ابنة خالي والمشكلة منذ 3 - 4 سنوات وهي أصغر مني بسنتين وهي الآن في الثانوية العامة، وقد وقعت في خلال هذه الفترة مشاكل كثيرة جداً، فقد طلبت من أهلي أن يخطبوها لي خطبة شكلية لأنهي العلاقة المحرمة فرفضوا ذلك بشكل قاطع وكلهم أصبحوا ضدي ويوجهون لي ولها الكلمات النابية والسيئة جداً، يكرهونها لدرجة أن أمي تسلم علي بكل برودة، كل العائلة موافقة على زواجنا إلا أسرتي أنا.
    أنا لا أكلمها إلا على الهاتف، وعلى الهاتف هذا الشيطان الملعون حصلت أمور كثيرة، وقد قابلتها مرة واحدة في حياتي خارج البيت، وعلم الأهل وسببوا لنا مشاكل كثيرة..
    أنا تعبت جداً أرجوكم .. تعبت من كثر الاستشارات، استشرت صديقي إمام المسجد (دكتوراه فقه إسلامي) وقال اتركها بدون أي مقدمات وقد فعلت وقد زاد ذلك الأمر سوءاً حيث أن الفتاة (ابنه خالي) قد تراجع مستواها الدراسي ولم تعد تأكل جيداً، وكأنها تعاقبني أو تعاقب نفسها، واستشرت أستاذ التربية الإسلامية في مدرستي وقال أنا لا أعطي رأياً في مثل هذه الأمور، واستشرت المرشد التربوي في المدرسة وقد زاد من تعبي وهمّي واستشرت بعض زملائي في الجامعة..
    وأخيراً ذهبت إلى صديقي ومدربي (أبو محمد) مدرب برمجة لغوية عصبية ومدير عام لمركز تنمية بشرية، وقدم لي الاستشارة واعطاني تمريناً ( لماذا أريد - لماذا لا أريد - ما الذي أريد )..
    وقد وصلت إلى نتيجة أنني أريد أن أنفصل عنها لأكون إنساناً صالحاً لا أريد أن أربط نفسي بفتاة تعبت تعبت مادياً ونفسياً..إلخ
    الآن أنا أريد أن أنفصل عنها ولكن دون أن أترك أثراً، دون أن تتصل علي وتقول عبد الرحمن قد اشتقت إليك، لا أريد أن تفكر بالانتحار مرة أخرى، ولا أريد أن تتراجع في مستواها الدراسي، ولا أريد أن تبحث عن ملئ للفراغ العاطفي، ما أريده هو أن تنساني بحيث إذا ذهبت لبيت جدي ورأتني كأنه لم تحصل بيني وبينها علاقة من قبل،
    أنا لا أريدها أن تبكي بسببي

    أرجوكم أريد أن أنفذ قرار الإنفصال بعد امتحانات الثانوية العامة مباشرة وبقي لها ما يقارب شهرين ونصف
    وقد قال لي المدرب تأتيني في وقتها لأجعلك تنساها أبداً ولا تفكر بأي شئ ( أظن أنه سيعالجني بالتنويم الإيحائي )، ولكن هي انساها، فأنت مسؤول عن قرارك وعن تفكيرك وهي مسؤولة عن قرارها وعن تفكيرها .. ولكن أنا اخالفه الرأي حيث أنني أنا سبب هذه العلاقة وهذا الحب ..

    تركها مرة فاعترفت لي بعد فترة أنها كلمت شاباً على الهاتف لمدة شهر تقريباً وقالت لقد فعلت ذلك دون أن أدري لماذا ( وأنا من وجهة نظري أظن أنني تركت فيها فراغاً عاطفياً كبيراً فأرادت أن تملأه من أي مكان)
    وفكرت مرة بالانتحار

    تبعت والله تعبت أريد أن أرتاح أرجوكم ردوا علي بأسرع وقت

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:16 pm