elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    لا تظلم المراه هذا هو مخ الرجل

    شاطر

    ROMENTIC

    عدد المساهمات : 695
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    لا تظلم المراه هذا هو مخ الرجل

    مُساهمة من طرف ROMENTIC في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 4:45 pm

    لانظلم المراه هذة ايضا مراكز مخ الرجل ومنتظر الرد..

    elwasem
    Admin

    عدد المساهمات : 796
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    ههههههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف elwasem في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 5:56 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    zmek

    عدد المساهمات : 119
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009
    العمر : 23

    رد: لا تظلم المراه هذا هو مخ الرجل

    مُساهمة من طرف zmek في الخميس ديسمبر 31, 2009 3:53 am

    الفضائل والحاجات المهمه في حتت صغيره بسم الله ماشاء الله كويس دا اعتراف صريح ارجو التسجيل في التحقيق

    كاردنيا

    عدد المساهمات : 683
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: لا تظلم المراه هذا هو مخ الرجل

    مُساهمة من طرف كاردنيا في الأحد يناير 03, 2010 10:23 am

    ردي على هذا الموضوع هو كالآتي : نلاحظ هنا في هذا المخطط لدماغ الرجل اكبر مساحه فيه ؟ 1- مركز البصبصه : وهذا يعني ان عين الرجل لاتشبع ولا تقنع ولا يملؤها الا التراب 2- مركزالجزمه القديمه : وهذا معناه ان دماغه متحجره وليس فيها تطورات او تفاعلات ايجابيه للتقدم وانه دماغه مهمله لايستخدمها الا للضروره وبمساحات محدوده جدا لانه لايستطيع ان يكون انسان ذو عقل متفاعل مبدع الا بشيء واحد فقط وهو (الخبث) 3- مركزالغرور : وغروره هذا ياتي من تصوره الغروري بأنه أعظم مخلوق وفيه مميزات فريده لاتوجد بغيره !! والغرور ياتي من التكبر والعنجهيه الفارغه وانه يرى نفسه يحلق فوق الجميع لكن سرعان ما يكشف غروره الفارغ ويقع وكما يقول المثل ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع فلا تحلقوا بغروركم عالياً ايها الرجال فآخرتكم الوقوع ليس على الارض فقط بل تحت الارض وتأكلكم الديدان وتخلص الدنيا من غروركم وشركم 4- مركز الاكل والشرب : فهذا موضوع يأخذ حيز كبير من دماغ الرجل ايضاً فالرجال يحملون هم بطونهم أكثر من اي شيء آخر فالرجال يلتهمون الاكل بشراهه كبيره ومقززه . فاذا كان الطعام بلاش فارفق بمعدتك ايها الرجل ولا تضيع صحتك بالبلاش 5- مركز انا اجيبلك منين : ؟ أغلب الرجال بخلاء وخصوصاً يوجد ناس مميزون بالبخل في بلدانهم ويلقبون بها واصبح البخل طابع يتميزون به عن الاخرين . فان حبهم لتجميع الفلوس ولا يفكر بشيء في حياته الا كيف يستثمر هذه الفلوس وينميها ويكثرها ويجعلها تتكاثر كالارانب الولود حتى انساه حب المال الاحساس الجميل بمن حوله فالرجل البخيل يحب ان يأخذ كل شيء دون ان يعطي اي شيء حتى بالمشاعر والاحاسيس فهو يحب ان ياخذ ولا يعطي لانه يحب كلمة ( اعطيني ) ويكره كلمة ( اعطيك ) لان هذه الكلمه تخيفه من العطاء 6- مركز الخيانه : أن اغلب الرجال خائنين بطبعهم ولا يعرفون الاخلاص والوفاء أو الالتزام بالعهود والمواثيق التي يقطعونها على انفسهم والمشكله انهم يحاولون اقناع الناس بعكس هذا الشيء ويحاولون تصديق انفسهم بما لاتحتويه ضمائرهم وهذه اكبر مصيبه هذه هي المراكز الكبيره لدماغ الرجل والتي تاخذ الحيز الكبير من دماغه . اما بالنسبه للمراكز الصغيره في دماغ الرجل وهي كالآتي : 1- مركز التفكير : وهو مركز صغير في دماغ الرجل وهذا يعني ان الرجل تفكيره محدود وضعيف وأفقه غير واسع وان أغلب تفكيره في أشياء محدوده تهم مصلحته فقط وراحته وانانيته فان حب الانى فيه بشكل لايطاق وانه لايعرف ما هو الايثار على النفس من أجل انثاه ابداً لانه يريد منها أكثر مما يعطيها 2- مركز الحب : وهي مساحه لاتكاد ترى في دماغ الرجل ومشطوب عليها بعلامة اكس كبيره ايضاً وهذا مما يؤكد أنانية الرجل وحبه لذاته وانه لايعرف الحب الصادق ولا الشعور الصادق ولا الاحساس الصادق فكل شيء في داخله خادع وهو يحول هذا الاحساس الخادع الى كلمات رومنسيه ليخدع بها الاناث ويفهمهم انه الرجل الذي يخلص ويتفانى بحبه ولمن يحب الى ابعد الحدود ليتسنى له السيطره على مشاعر الانثى بخداعه لها بهذا الكلام المعسول ويحولها الى انسانه تابعه له ظناً منها انها الانسانه الوحيده في حياته وان كل ما اشعرها به صادق وان حبه هو المحطه الوحيده التي يتوقف فيها وانه لن يرحل الى اي محطات أخرى حتى لو ابتعدت عنه !! وطبعاً كل هذا كذب وخداع وكلام بلا معاني ولا احساس صادق 3- مركز الصراحه : ونلاحظ هنا في هذا المخطط لدماغ الرجل ان هذه المساحه لاتكاد ترى بالعين المجرده الا بالمجهر من حجم صغرها وهذا مما يدل على عدم صراحة الرجل ومصداقيته ومراوغته وخصوصاً من الجنس الآخر لكن رغم مكره ودهاءه فانه مكشوف امام الانثى حتى اذا لم تفصح له بذلك لطفاً منها وعطفاً عليه مما يفعل بنفسه ومعها . لانها تعرف جيداً انه لايستطيع حتى ان يكون صريح مع نفسه لذلك تحفظ له ماء وجهه لتفهمه انها تصدق كلامه وانه الرجل الصريح بكل مافي داخله للمقابل وانه كالكتاب المفتوح لترفع من شأنه امام غروره وهي تعلم ان كتابه اوراقه معتمه سوداء مظلمه كظلمة القبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:14 am