elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    فوائد المرأة النكدية

    شاطر
    avatar
    ROMENTIC

    عدد المساهمات : 695
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف ROMENTIC في الأحد يناير 03, 2010 5:18 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

    Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
    avatar
    Amina_99

    عدد المساهمات : 318
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009

    رد: فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف Amina_99 في الإثنين يناير 11, 2010 3:57 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 23, 2017 2:02 pm