elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    قالو عن المراه

    شاطر
    avatar
    ROMENTIC

    عدد المساهمات : 695
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    قالو عن المراه

    مُساهمة من طرف ROMENTIC في الأحد يناير 03, 2010 5:31 pm

    واحد بيسأل صاحبه: مراتك من النوع النكدى، فرد: عليه هو فيه نوع تانى .

    الزوجة النكدية مثل الملح، كلاهما يرفع الضغط

    إذا تركت المرأة الرجل ثم عادت إليه فلأنها لا تريد أن تتركه سعيدًا.

    بعض النساء يفقدن القدرة على فن المحادثة لكنهن للأسف لا يفقدن القدرة على الكلام .



    -تفضل المرأة أن يموت الرجل فيها أولاً، وأن يموت منها بعد ذلك.



    -***



    «تبكى المرأة قبل الزواج، ويبكى الرجل بعده».



    ***



    -المرأة قد تنقصها الشجاعة الكافية للانتحار لكنها لا تزال تضايقك وتلح عليك حتى تنتحر أنت.



    -***



    «بعض النساء لديهن القدرة على تسلية أى رجل إلا الزوج».



    ***



    «آخر ما يموت فى الرجل قلبه وفى المرأة لسانها».



    ***



    وفى النهاية نصيحة لكل زوج يعيش فى بيت لا ينطبق عليه المثل الصينى «البيوت السعيدة لا صوت لها»، «إذا أردت أن تعيش فى سلام، اسمع كلام المدام».

    أتعشم ألا تغضب بناتنا ونسائنا بالمنتدى من هذه الطرائف .. وهدفى منها هو رسم البسمة على شفاه الرجال .. كما تترسم البسمة على شفاه النساء حين تكون الطرفة عن الأزواج أو الرجال .. وأيضا رغبتى من التنوع فى المنتدى لجذب أكبر عدد من الأعضاء ..



    لاتبخلوا بمشاركاتكم .. فهى دليلى لنجاح المنتدى .. وهى عينى التى أرى بها مطالبكم وأهتماماتكم ..لأحققها لكم .. وواصلوا لنتواصل
    avatar
    Amina_99

    عدد المساهمات : 318
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009

    رد: قالو عن المراه

    مُساهمة من طرف Amina_99 في الإثنين يناير 11, 2010 3:53 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:52 pm