elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    هل تعلم ما معنى الحب ؟

    شاطر

    ROMENTIC

    عدد المساهمات : 695
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    هل تعلم ما معنى الحب ؟

    مُساهمة من طرف ROMENTIC في الخميس فبراير 11, 2010 5:40 am

    هل تعلم ما معنى الحب ؟

    الحب

    انها ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا

    ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا

    ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك بالنسيان

    و ليست نظرة شفافة تمثل عند الحاجة

    و ليست حضن دافئ عند البكاء و الحزن
    الحب


    شيئ أسمى و ما ادراك ما الحب

    هل تعرفه ؟!!؟!

    كلا لا أعتقد ،

    فالحب هي النظرة الحنونة في كل وقت و في كل مكان

    تلك النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان و المودة و الدفء

    و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي

    بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا

    و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون

    الحب

    هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

    و الليالي الحزينة و الفرحة

    هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

    لا يختفي باختفائك انت

    بل يبقى موجودا باختفائك

    أهي كلمة تقال

    لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف

    فهل علمت ما هو الحب !؟!

    هل عرفته ؟!؟

    هل جربته ؟!؟!

    إذا لا فلماذا تجرح من يحبك ؟!؟

    و بالرغم من ذلك فسأبقى أحبك بصمت و أحبك الى ما لا نهاية له

    كاردنيا

    عدد المساهمات : 683
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: هل تعلم ما معنى الحب ؟

    مُساهمة من طرف كاردنيا في الثلاثاء أبريل 06, 2010 5:40 am

    اعترف

    سابقأ لم اكن اعرف الحب الا بحب امي وابي وبعض اقاربي

    كنت اجهل لماذا الانسان يحب من لاتربطه به قرابه او صداقه او زماله

    كنت انظر للحب بهذه العين الضيقه والافق المحدود لكن بعد ان

    عرفتك واحببتك عرفت وايقنت لماذا نحب وكيف نحب ومن يستحق ان نحبه

    عرفت ان الحضن الدافيء يكون في قلب الحبيب.. عرفت ان الحنان يؤخذ من الحبيب

    كما اخذناه سابقا من حنان الام .. ولكن هل تعلمون ما الشيء الغريب الذي تعلمته ايضا من الحب؟؟؟؟

    ان اشعر بانه ليس حبيب فقط .. بل انني بت اشعر بانه كأبي وأمي معأ بل اشعر انه ولدي هل تعرفون ماذا اعني بولدي ؟؟

    هل تعرفون اذا فقدت الأم وليدها او اصابه مكروه ماذا تفعل وكيف تكون ؟ لن اجاوب على هذا فيكفيني جواب الحياة ومعرفتكم بواقع الام وحنانها الذي لامثيل له

    فلولا الحب لما اعطتنا الارض الثمر

    ولولا الحب لما اعتنت الام بوليدها الصغير وسهرت عليه ولولا الحب لما كان الانسان على هذا الكون

    ولولا الحب لما امطرت علينا السماء .. وما فاضت علينا الارض بالعطاء

    فالحب نبع يسقينا كل شيء ولا يريد منا الاالوفاء والغفران اذا اخطأ حبيب مع حبيبه

    فما احلى الصلح والاعتناق بعد الفراق لان فترة الفراق توضح للحبيب مشاعره الحقيقيه اتجاه حبيبه والعكس صحيح

    وانا أؤمن بالمثل الذي يقول اذا اردت شيأً وبقوه فاطلقه واذا عاد لك فهو لك واذا لم يعد فهو ليس لك والاحرى الابتعاد عنه للابد
    ROMENTIC


    عدل سابقا من قبل كاردنيا في الأربعاء أبريل 07, 2010 3:51 am عدل 1 مرات

    ROMENTIC

    عدد المساهمات : 695
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009

    ردا على مقوله .. هل تعلم ما معنى ا لحب؟

    مُساهمة من طرف ROMENTIC في الثلاثاء أبريل 06, 2010 7:23 am

    ردا على مقوله .. هل تعلم ما معنى ا لحب؟
    تهنئه خاصه من اداره الروم ومن قائد الحمله الرومانسيه اليكى كاردنيا
    وياريت دعوة فى يوم حفل الزفاف اهلا وسهلا بيكى فى المنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:24 am