elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    الزوجه النكديه لها فوائد

    شاطر

    elwasem
    Admin

    عدد المساهمات : 796
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    الزوجه النكديه لها فوائد

    مُساهمة من طرف elwasem في الجمعة أبريل 08, 2011 12:30 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    فوائد الزوجة النكدية

    بسم الله الرحمن الرحيم


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل , ولا حول ولاقوة إلا بالله ..


    2- تساعد الزوج على غض البصر
    لأنه سوف يكره صنف الحريم ..

    3- تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه ..

    4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل ..

    5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل ..

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة "
    ودلوقتى راجعي نفسك وشوفي هل انت بهذه الصفات ولا...... ؟؟؟

    hanen

    عدد المساهمات : 132
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    رد: الزوجه النكديه لها فوائد

    مُساهمة من طرف hanen في الجمعة أبريل 08, 2011 2:22 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه
    يعنى الراجل الكويس وراااااه زوجه نكديه
    اوعدك مااخلهوش يوم من غير نكد
    هههههههههههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 18, 2017 2:55 am