elwasem

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

 

                

          


    ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    شاطر
    avatar
    كاردنيا

    عدد المساهمات : 683
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف كاردنيا في الإثنين يناير 09, 2012 6:38 am

    [img][/img]



    أربعة أشياء فى حياتك لا تكسرها ..

    الثقة ، والصداقة ، والوعد ، والقلب ..

    لأنها حين تنكسر لا تصدر صوتاً ..
    لكنها تحدث الكثير من الألم ..
    وكذلك يصعب جبرها مرة اخرى ..

    فحافظ عليها جميعا ..
    avatar
    elwasem
    Admin

    عدد المساهمات : 796
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف elwasem في الثلاثاء يناير 10, 2012 1:10 pm

    وضعت الاربعه فى زجاجه وأغلقتها
    ورميتها فى المحيط
    حتى تصل فى يد من يستحقها
    avatar
    كاردنيا

    عدد المساهمات : 683
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف كاردنيا في الأربعاء ديسمبر 26, 2012 2:36 am



    إحرص على القلوب من الأذى

    فرجوعها بعد التنافر يصعب

    إن القلوب إذا تنافر ودها

    شبه الزجاجة كسرها لايجبر

    avatar
    elwasem
    Admin

    عدد المساهمات : 796
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    إعلان هااااااااااااااااام

    مُساهمة من طرف elwasem في الجمعة ديسمبر 28, 2012 10:41 am

    إعلان هااااااااااااااااام

    يعلن منتدى الوسيم عن فتح قسم جديد لجبر القلوب المكسورة
    لديناأمهر المجبرتيه بالمجااااااااان
    لن تشعر بأسى أو ألم
    فريق العمل بقيادة
    المهارى المحنك
    رومنتك
    من يرغب علية بالتسجيل
    وجبر القلوب على الله
    ولكننا نأخذ بالاسبااااااااااااااااب
    avatar
    ghroob

    عدد المساهمات : 57
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف ghroob في الجمعة يناير 25, 2013 3:56 pm

    لاتتجاهل شخصاً يهتم لأمرك لأنك يوماً ما ستدرك أنك فقدت كنزاً في وقت كنت مشغول فيه تجمع الحجاره
    avatar
    elwasem
    Admin

    عدد المساهمات : 796
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف elwasem في السبت يناير 26, 2013 6:32 am

    هو إنتى ما عرفتيش
    مش انا لقيت الكنز
    وكمان إيه
    لقيت معاه المفتاح
    يعنى مش محتاج أكسر أو أدمر
    عقبال ياعينى عليه
    إللى مش لاقى كنزة
    ولو لاقاة
    ياترى هيجيب المفتاح منين
    avatar
    المحبوبه

    عدد المساهمات : 81
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/07/2010

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف المحبوبه في السبت يناير 26, 2013 6:49 am

    أنا اديتك الكنز

    فهمنى جبت المفتاح منين

    !!!!!!!!!!
    avatar
    ghroob

    عدد المساهمات : 57
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف ghroob في الإثنين يناير 28, 2013 3:46 pm

    ما الشيء الذي يقتل العلاقه بين الرجل والمرأه برايكم ؟؟؟؟ ارجو العليق
    avatar
    elwasem
    Admin

    عدد المساهمات : 796
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف elwasem في الإثنين يناير 28, 2013 6:18 pm

    المثل بيقول
    اقرب طريق إلى قلب الراجل معديتو
    وأكيد إنتى مش عارفهه توصلى لمعديتو
    هههههههههههههههه
    avatar
    كاردنيا

    عدد المساهمات : 683
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: ~~~ أربع أشياء في حياتك لاتكسرها ~~~

    مُساهمة من طرف كاردنيا في الثلاثاء مايو 07, 2013 3:43 pm

    [img] [/img]


    حتى الإنتظآر له تآريخ صلآحية ..
    لآ ترهقوآ أنفسكم بالإنتظآر في الوقت الضآئع ..
    فالذي لم يأت في وقته .. لن يأتي حين ينتهي وقته !!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 12:24 am