elwasem

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

elwasem

elwasem

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الوسيم يحيكم فى منتدى ادبى - علمى - ثقافى - دينى - فمرحب بكم

ماذنبي أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبير الياسمين
    عبير الياسمين

ماذنبي أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty ماذنبي أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عبير الياسمين الأحد أكتوبر 10, 2010 4:04 pm

بصوت الريحان والنرجس والفل والالمبصوت الغزل والمدح وشعر القلم باسم الله واسمك انادي كأنني ما خلقت للدنيايا الى لاعيش الالم لما احببت ..

في جوف الربيع كأنني لا اعلم واعيناه على حبا عشته كأنه للابد ما علمت بأنني مم بعده بندم قلت للقمر اتشهد معي على الامي فقال بلى وسيدعمني النجم لو القيت في المحيط لاستخرج الكلمات لقال لي المحيط اصبتني بالسقم ما ذنبي بأن اصاب بالمرض واصاحب الفراش كأنني علمت بما لم تعلم الى متى سأنتظرك الى مماتي لا سيدتي اقسم بأنني سأعيشك كالحلم انا الذي ابكيت الاعمى من حالي وسمع صراخي من المي الاصم انا الذي كتبت ونقيت اجمل الكلام لاكتبه فيك وقد غزاني لاجلك اللمم الى متى جميلتي الى متى تنامين ملء جفونك وانا اصرخ من الوهم الى ان اموت فهذا بعدك سيدتي فانا خيرا من ان امت لجل حب وندم اتذكري من انا ام نسيتي لتكبرك اوليس كنت لك فخرا في عشق القلم واسفاه على ماضي حييته كانني سأعيش للابد واليوم اموت ولا اعلم من هو انا وكيف انا ولما انا اخترتي زهور الياسمين والربيع والنجم الى لقائنا سيدتي وستبكي على فراقنا وتنزل بدل دموعك دم اقسم لك وانا على فراشي وانا اكتب ولا اعلم اذا كتب بعدها القلم ستقولي يوما كان حبيبي وستفخري وسأقول كنت في حبك بألم لا تندمي بل تقدمي بحياتك سيدتي وقل للايام هذا حبيبي احييته بوهم.
    منقوووووول.

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 4:29 pm